فيسبوك وتتبع اثر المستخدمين لتقديم اعلانات مناسبة


بغض النظر عن كون موقع فيسبوك موقع للتواصل الاجتماعي الا انه في الاونة الاخيرة اصبع يعد منصة اعلانية بفعل الاعلانات الموجهة والتي تعتمد خاصية تقفي اثر المستخدمين خارج نطاق الفيسبوك وذلك قصد معرفة ميولات واهتمامات كل مستخدم و بالتالي اظهار اعلانات مناسبة له.
ولقد اعلنت فيسبوك عن هذه الخاصية الجدية مؤخرا عن هذه الاضافة الجديدة في الولايات المتحدة الامريكية من اجل معرفة اهتماماته بشكل عام لتوجيه اعلانات مناسبة كما ان فيسبوك تريد تعميم الخاصية في اروبا خصوصا 
هذا وتعتبر الاعلانات من اهم مصادر الدخل لدى المواقع مما يفسر رغبة فيسبوك في توفير اعلانات اكثر تناسبا مع اهتمامات المستخدمين مما يجعل الاعلان اكثر فعالية في اثارة انتباه المستخدم وبالتالي جني اكبر قدر ممكن من الارباح  

ليست هناك تعليقات: